تحميل تعريف طابعة Canon LBP6020b لويندوز وماك مجانا

0
3407

i-SENSYS LBP6020B – طابعة كمبيوتر مكتبي صغيرة الحجم ومضغوطة وأحادية اللون وموفرة للمساحة وأفضل طابعة أحادية اللون مناسبة للميزانية للاستخدام الفردي. سهلة الاستخدام وهادئة للغاية. مساحة صغيرة وموفرة ، ,تم تصميم هذه الطابعة الأحادية الصغيرة والفعالة من حيث التكلفة لسهولة التركيب على المكتب ، وهي ممتازة للاستخدام الفردي. يتكون النمط السلس والموفر للمساحة من غطاء درج ورق ملفوف ويحافظ أيضًا على القياس حتى 359 × 249 × 198 مم (العرض × العمق × الارتفاع).

فعالة وصامتة تستخدم طابعة الطاقة الفعالة هذه 0.8 واط فقط في وضع الراحة. يجعل مفتاح الطاقة الخالي من المتاعب من السهل إيقاف التشغيل ، وبالتالي تقليل تكاليف الكهرباء بشكل أفضل. بفضل تصميم المحرك الخاص من Canon ، فإن i-SENSYS LBP6020B صامتة وهادئة للغاية طوال العملية حتى تتمكن من التركيز على عملك دون تجاوز. تضمن الخراطيش القابلة لإعادة التدوير الكل في واحد إجراءات خالية من الصيانة ونتائج عالية الجودة مستمرة. استبدل الخراطيش المحمولة في ثوانٍ والتي تتكون من مسحوق حبر الطابعة والأسطوانة ونظام التنظيف باستخدام خرطوشة ليزر أصلية من Canon وأيضًا أن طابعتك مماثلة للطابعة الجديدة.

وفر رسومات أوضح وأعمق وأعمق بفضل دقة الطباعة التي تبلغ 2400 × 600 نقطة في البوصة باستخدام الإصلاح التلقائي للصور. تم تصميم مسحوق الحبر المغناطيسي للطابعة الدائرية المغناطيسية (MS) الخاص بنا خصيصًا لتقديم المطبوعات المثالية بعد الطباعة. استفد من معدل طباعة ليزر متخصص يبلغ 18 صفحة في الدقيقة. تضمن تقنية First-Print Fast Printing استردادًا سريعًا من إعدادات الراحة وكذلك مع أول وقت مرتفع جدًا يبلغ 7.8 ثوانٍ فقط ، يمكنك الرجوع بسرعة إلى ما هو مهم ، دون التباطؤ في المطبوعات.

هنا نطرح الطريقة الصحيحة لتعريف الطابعة كانون بدون قرص CD؟ تعرف على كيفية تكوين وتشغيل طابعة Canon LBP6020b بدون قرص التعريف. يدعم ويتوافق مع كل أنظمة تشغيل ويندوز 32 بت و64 بت وماكنتوش. الآن يمكنك تنزيل برامج تشغيل الطابعة مجانًا في هذا المنشور.

احصل على برنامج تشغيل Windows وماك للطابعة Canon i-SENSYS LBP6020b بروابط مباشرة من الموقع الرسمي. فقط حدد نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تركيب سهل وسريع للغاية.

 

تعريف Canon LBP6020b

 

تدعم برامج تعريف Canon LBP6020b الأنظمة التالية:

  • أندرويد
  • جوال – موبايل – هاتف
  • تابليت
  • ماك
  • ويندوز

تحميل تعريف Canon LBP6020b لأنظمة ويندوز

  • تعريف الطابعة كامل لويندوز فيستا/اكسبي 10/8/7/8.1 (32) بت . تـنـزيـل – 11 ميجابايت
  • تعريف الطابعة كامل لويندوز فيستا/اكسبي 10/8/7/8.1 (64) بت . تـنـزيـل – 13 ميجابايت

 

تعليمات التثبيت ويندوز

  1. تحميل الملف.
  2. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف الذي تم تنزيله ، وانتظر حتى يفتح الإعداد.
  3. ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة حتى يكتمل التثبيت.

 

تحميل تعريف Canon LBP6020b لأنظمة ماك

  • برنامج CAPT Printer للماك [macOS 10.13/10.14]. تـنـزيـل – 33.1 ميجابايت
  • برنامج CAPT Printer للماك [macOS]. تـنـزيـل – 42.2 ميجابايت

 

تعليمات التثبيت ماكنتوش

  1. قم بتنزيل الملفات وفقًا لاحتياجاتك.
  2. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف الذي تم تنزيله لإنشاء صورة قرص على سطح المكتب.
  3. افتح صورة القرص.
  4. انقر نقرًا مزدوجًا فوق رمز المثبت لبدء التثبيت.

 

كيف تطبع من هاتف محمول إلى طابعة Canon ؟

Canon PRINT هو تطبيق يسمح لك بطباعة المستندات والصور مباشرة من الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي والجوال والتابليت باستخدام طابعة كانون.

>> التنزيل مجانًا للاندرويد – الجوال – الموبايل Android – تنزيل Canon PRINT
>> التنزيل مجانًا للايفون – آبل Apple iPhone – تنزيل Canon PRINT

 

كيفية التحميل من الصفحة الرسمية؟

الخطوة 1.

قم بزيارة صفحة دعم Canon LBP6020b الرسمية

الخطوة 2.

حدد ثم الكشف عن نظام التشغيل الذي تستخدمه. انقر على “برامج التشغيل الموصى بها” لعرض التنزيلات المتاحة. ثم انقر فوق الزر “تنزيل” على يمين “برنامج تشغيل الطابعة”. الآن ، فقط انتظر حتى يتم تنزيل الملف.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here